وزيرة الاستثمار تضع حجر الأساس لمصنع ملابس في الكرك يوفّر 1,550 فرصة عمل

قالت وزيرة الاستثمار خلود السقاف، إن الوزارة، وضمن خطط عملها، تعمل على متابعة المشاريع الاستثمارية كافة وتحرص على دعمها المستمر وتوفير جميع السبل لها لضمان نجاحها واستمرارها.

جاء ذلك خلال وضعها حجر أساس لمشروع شركة لصناعة الملابس والأزياء في منطقة الجديدة بمحافظة الكرك، مؤكدة أن المشروع سيعمل على توفير قرابة 1,550 فرصة عمل، وعلى مساحة تقدر بــــ 47 ألف متر مربع.

وأشارت السقاف إلى أن المشروع يعد من المشاريع الاستثمارية التي تسعى وزارة الاستثمار إلى تمكينها ودعمها، بهدف خلق فرص عمل لأبناء المنطقة، إضافة إلى العمل على توزيع مكاسب التنمية الاقتصادية على محافظات ومناطق المملكة كافة.

وأضافت أن وزارة الاستثمار وضمن خططها الهادفة إلى تمكين المستثمر ستعمل على توفير الدعم لهذا المشروع ولأي مشاريع قائمة أو جديدة، موضحة أن خطط عمل الوزارة تتماشى مع رؤية التحديث الاقتصادي الهادفة إلى خلق فرص عمل والحد من الفقر والبطالة.

وبينت السقاف أن قانون البيئة الاستثمارية الجديد والذي صدر بالجريدة الرسمية بموجب إرادة ملكية سامية جاء ليواكب فضلى الممارسات العالمية في تحسين واقع البيئة الاستثمارية وجذب المزيد من الاستثمارات الجديدة وتمكين القائم منها.

المملكة

شارك
الى الأعلى